الاثنين، 27 ديسمبر 2010

التنجيم رفيق دائم في حياة الساسة

 

 

عندما يريد ساحر عمل تعويذة ما، يصنع شكلا خماسيا، أو بنتاجون باللغة اللاتينية، على غرار حكومة الولايات المتحدة الأمريكية، لكنّ بخلاف الأمريكيين، فإن الساحر الجيد سيتأكد من أن يوجه بنتاجونه بالطريقة المناسبة لخدمة الجميع، وليس من أجل فعل الشر على حساب المصلحة الخاصة وتدمير كل ما يرمز للخير ومصلحة البشرية.

ومبنى وزارة الدفاع الأمريكية، البنتاغون، هو في الواقع نجمة خماسية الشكل يستخدمها السحرة والمشعوذون وترمز إلى رجل واقف يمد رجليه وذراعيه ورأسه مستقيم. ويقوم السحرة عادة بتوجيه الرأس على خط مستقيم مع القطب الشمالي للأرض حيث تتدفق التيارات الكهرومغناطيسية من أحزمة "فان آلان" السحرية المحيطة، حيث يقيم النجم القطبي إلى جانب تنين النجوم الملتفة العظيم، المعروف باسم "كوكبة التنين"، وهكذا، يستطيع الساحر "الجيد" أن يقوم بأعماله السحرية بانسجام مع قوة الطبيعة الإلهية. لكن الساحر الشرير يوجه الرأس على خط مستقيم مع القطب الجنوبي للأرض كي يعكس نظام الطبيعة ويقوم علانية بالإفصاح عن نيته استخدام قواها لمنفعته الذاتية. ورأس مبنى البنتاغون في ولاية فرجينيا الأمريكية موجه نحو الجنوب بشكل سلبي ويتعارض فلكيا مع مصالح الولايات المتحدة والعالم كله، وهو في الواقع صرح سحري بصفة خاصة وجد خصيصا لصب إرهاب السحر الأسود على كوكب الأرض.

وأنشئ مبنى البنتاغون في أوج اشتعال الحرب العالمية الثانية، وبموجب قانون الأمن القومي للعام ،1947 أصبح يضم وزارة الدفاع ووكالة المخابرات المركزية المشكلة حديثا ومجلس الأمن القومي، أي السلطة الحقيقية في الولايات المتحدة التي تعمل يدا بيد مع الشركات الرئيسية في العالم لخلق النظام العالمي الجديد الذي يحلم به آل بوش والآخرون.

 

 

التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون

التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق