الاثنين، 27 ديسمبر، 2010

وجد نفسه مورطا في قضية تتعلق بالزئبق الأحمر: مصري يدعي أن جنية حطمت حياته و أفقدته بصره

 

 

من أسعد أيام سمير واحد علم فيه بأنه سيباشر عمله كمشرف فني مع احد المقاولين الكبار براتب شهري مغر. لم تكن المهنة الجديدة صعبة و في ظرف زمني قصير أصبح لمع نجم ماهرا في ميدان عمله و بفعل ذكائه جاء اليوم الذي أراد فيه الرجل أن يطير بجناحيه أي أن يستقل كمقاول يعمل لحسابه الخاص و بسرعة البرق برز سمير كمقاول و مفيد القول أن أموالا كبيرة وجدت في حساباته و جيوبه مستقرا لها ثم راح يبحث عن ابنة الحلال التي عثر عليها في مدينة السويس المصرية...بنت جميلة و جذابة و مسيلة للعاب و منذ اليوم الذي رآها فيه لم يعد إلى مقر إقامته بشارع " البوهي بامبابة " إلا وعروسه ترافقه لكن و بكل أسف نشبت مشاكل بين الزوجين انتهت بالطلاق بعد مدة قصيرة من الحياة تحت سقف واحد.

 مر سمير بأزمة نفسية حادة نتيجة ذلك الطلاق و كأن الحياة الدنيا انتهت بذهاب زوجته لكن و حتى لا نطيل عثر على زوجة جديدة أسعدته أكثر مما فعلت زوجته الأولى ربما

و أنجبت الزوجة أول مولودة ثم شقيقتها ثم ولدا. لكن هذا الزمن غير المؤتمن  كان يخفي لهذه الأسرة مصيبة. ..و فجأة اشتعلت النيران في عش الزوجية و انتهى كل شيء بالطلاق. و كالمرة السابقة تعرض سمير إلى أزمة نفسية حادة سرعان ما انتهت 

بالعثور على زينب التي سرعان ما أحبها و تزوجها و لكن الخاتمة كانت نفسها بعد بضعة شهور و مرة  ثالثة كان الطلاق سيد الموقف.

 

بدأت حالة سمير الصحية تتدهور تدريجيا و ذات يوم  من عام 1992 سقط مغشيا عليه.. فحصه أكثر من طبيب وأثناء إحدى عمليات الفحص فقد سمير بصره فجأة و فشلت جهود الأطباء لإعادة النظر إليه .هذه الوضعية فرضت عليه التخلي عن مهنته و اكتفي بتأجير صالون للشاي بموقف الشيخ يوسف بشارع البوهي ليعيش من دخله و أقام في شقته بمفرده.

اللواء عدلي فايد مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بمصر فوجىء ذات يوم بمعلومة تصله من العقيد عبد الفتاح عثمان مفتش مباحث الشمال تفيد بقيام مقاول سابق ضرير بعرض كمية من الزئبق الأحمر للبيع علي كبار رجال الأعمال والأثرياء العرب مقابل ملايين الدولارات.و في نفس هذا السياق أضافت تحريات الرائد سيد البغدادي رئيس مباحث قسم" امبابة" أن الضرير يستقبل زبائنه بمنزله بشارع البوهي عن طريق وسطاء وسماسرة!
أمر الرائد محمد مجدي والنقيبان محمد عفيفي ووليد شلتوت بوضع سمير تحت الرقابة وفي الموعد المحدد طرق شابان بابه ففتح لهما قبل أن يجد نفسه وجها لوجه مع طالبين للزئبق الأحمر مقابل أي مبلغ حتي لو تعدى العشرين مليون دولار. سلمهما سمير المادة الثمينة المذكورة و في حينها قدم له الزبونان نفسيهما بهويتيهما الحقيقية فقد  كانا النقيبان تامر بخيت وإسلام البدوي اللذان اقتاداه إلى قسم شرطة امبابة حيث باشر معه التحقيق مدير النيابة عثمان خفاجي .

 

الصحفي المصري حمزة حسين التقى بسمير و سأله عن مصدر الزئبق الأحمر هذه المادة الثمينة الأسطورية التي يتحدث الكل عنها و لا أحد يراها فرد عليه:  " من عند دجال مشهور.. مقيم بأوسيم.. كنت أتردد عليه منذ فترة طويلة أملا في الشفاء من العمي. في كل مرة كان يصف لي وصفة جديدة وأنا مرغم على تنفيذها لأنني كالغريق الذي يبحث عن قشة لتنجيه من الموت..! وأفهمني أننا سنأخذ نصيبنا 2/1 غرام زئبق ليفك لي السحر ويعيد النظر إلي عيني ".   ومن أين أحضره الدجال؟
" الذي أعرفه أنه قدم لي شابين يسافران إلي الوادي الجديد بصفة دائمة بحثا عن الآثار هناك وأثناء قيامهما بالتنقيب عن الآثار عثرا علي أنبوب بداخله 7 غرامات من الزئبق الأحمر الذي يستخدم في فك السحر وصنع المعجزات وأن الغرام الواحد منه يقدر بملايين الدولارات وعندما سألتهم عن دوري قالوا لي أن المطلوب مني البحث عن مشتر من الأثرياء الراغبين في العثور علي الزئبق الأحمر وما أكثرهم فرحبت بالفكرة لأنه لم يخطر ببالي أنه شيء محرم دينيا أو قانونيا لأنني لم أسمع عن تجريمه من قبل. بالفعل اتصلت بكل معارفي ممن يترددون علي و جاءني عدد كبير من الأثرياء ورجال الأعمال بمصاحبة السماسرة كنت أعرض عليهم الزئبق لكنهم لم يكونوا جادين في الشراء ربما لعجزهم عن تدبير المبالغ الكبيرة المطلوبة لشرائه!  ".

وكيف تم القبض عليك؟   " أبدا.. أحد معارفي اختلف معي في الفترة الأخيرة بسبب تأجير صالون الشاي له فأراد الانتقام مني. أحضر لي شابين لشراء الزئبق وبعد أن عرضت عليهما الزئبق ألقيا القبض علي و اقتاداني إلى هنا ". وهل اعترفت بهذه القصة للنيابة؟ " نعم اعترفت بكل شيء.. والنيابة قررت ضبط وإحضار دجال أوسيم وشريكيه". ما السبب في إصابتك بالعمي؟   " في عام 1992 فوجئت بجنية تهاجمني في المنام تطلب مني مصاحبتها وأن أكون لها وحدها لتقيم معي علاقة خاصة لم استطع الهروب منها فقوتها خارقة ونجحت في تدمير حياتي وكانت سببا في طلاق زوجاتي الثلاث لأكون ملكا لها و حتي تبرهن علي استحواذها علي لنفسها كانت تمسكني من " نني" ( قرة ) عيني وترفعني إلى أعلى...كانت تتحكم في عيني كما تريد حتى فقدت البصر علي يديها! "  .هل حكيت هذه القصة للأطباء؟  " الأطباء فشلوا في علاجي لكن كل الدجالين الذين ترددت عليهم كانوا يؤكدون أن سبب مرضي نفسي وليس عضويا وكان آخرهم الشيخ صبري دجال أوسيم الذي قال أن مصدر دائي ماجوسية تدعي "مريمات " تعبد النار و أقرت له أنها لن تتركني أبدا! ".

ومتي تحضر لك هذه الجنية؟
" وقتما تريد.. في المنام.. في الحقيقة! "   وأثناء صلاتك؟  "  يحدث كثيرا.. أشعر وقتها بآلام شديدة في رأسي وعيني تجعلني أمتنع عن الصلاة أو قراءة القرآن! " . وفي شهر رمضان؟

 " كانت تضيق من صيامي فتلحق بي تهديدها ووعيدها بإيذائي.. وبالفعل كانت تبرهن علي ذلك عندما تداهمني آلام شديدة ".

 

 

الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن الجن


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق