الجمعة، 24 ديسمبر، 2010

أطول رجل في العالم.. مغربي لن يدخل موسوعة "غينيس"

أطول رجل في العالم.. مغربي لن يدخل موسوعة "غينيس"!


الشاب المغربي تقي الله ابراهيم


بعد ان حصل الشاب المغربي تقي الله ابراهيم¡ على لقب اطول رجل في المغرب¡ اصبح يعتبر أطول رجل في العالم¡ لكنه لن يدخل موسوعة موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية ليس بسبب طوله وإنما بسبب رفضه تدوين اسمه.

ويقيم تقي الله ابراهيم في فرنسا حيث يبلغ طوله 248 سنتيمتراً إلا أنه لا يطمح إلى تدوين اسمه فى سجل غينيس للأرقام القياسية

وذكر موقع "الجزيرة" أن طول "ابراهيم" الذي قد يعتبر شيئاً غريباً ومميزاً بالنسبة للآخرين بات أمراً متعباً له ومسبباً للكثير من المشاكل الصحية نتيجة إفراز الجسم الزائد لهرمون النمو.

وقال "ابراهيم": "إن الحياة البسيطة بالنسبة للإنسان أصبحت مشكلة بسبب اختلاف مقاييس الأشياء وأحجامها مع الطول وخاصة الملابس التي تكون غالية الثمن وأدوات المنزل والأشياء التي يتم استخدامها يومياً وهذا مايؤدي إلى العديد من الأوجاع والمضاعفات على مستوى الهيكل العظمي والقلب والكليتين ما يضطره إلى أخذ حقن يهدد التوقف عنها حياته.

ويعاني "ابراهيم" الذي يتجاوز الرقم العالمي لأطول رجل في العالم والمسجل بـ246 سنتيمتراً من الغربة ومن عدم القدرة على إيجاد عمل وحتى الزواج لصعوبة إيجاد الفتاة التى تقبل بأن تكون شريكة لحياته التي باتت متعبة مع مرض نادر جداً على مستوى العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق