الاثنين، 27 ديسمبر، 2010

التنجيم لنتحدث عنه

 

 

 ينتقل " جوبيتر " وهو كوكب الفرص السعيدة الى برج الحمل في شباط ، ويكون تأثيره كبيراً على القادة السياسيين والصناعيين والعسكريين ، فيمكن الحديث عن إنقلابات وتغييرات مفاجئة وتراجع في الشعبية وغضب الناس الذين يطالبون بالكثير ، وثورات عنيفة !!!

يمكننا أن نسمي عام 000 كذا عام اللاستقرار والارتباك ، تشن خلاله الحروب ، ويتعصب كل واحد لقناعاته ، فيغلب التطرف وتبرز المواجهات بين المدارس الفكرية والسياسية والدينية بسبب التأثير السيّء لمواقع الكواكب الكبيرة في ما بينها ، سواء كان لقاء أو تنافرا !!! انتهى كلام المنجمون .

 

 ما الذي يجري مع بداية كل عام ؟

 

يطل علينا المنجمون والدجالون ومدّعو قراءة الغيب ، بسيل متضارب من تنبؤاتهم وتوقعاتهم عما سيحدث في العالم خلال عام سيأتي ، مع أن هذه التنبؤات كما رأينا نموذجا منها في بداية تحقيقنا ، تحتمل أكثر من تفسير وهي بهكذا مفردات تناسب كل ساحات الواقع السياسي والاجتماعي والاقتصادي لكل البلدان وفي جميع الأزمان  ، لأن الصراع على الوجود ، وصراع المعتقدات موجود عبر التاريخ ويمضي الكثيرون منهم في دجلهم ويحددون المستقبل العاطفي والمهني من خلال الأبراج  ويدعي المنجمون أنّ هناك علاقة تربط بين الأجسام السماوية ، والأجسام البشرية . وأن هذه العلاقة إذا فسّرناها نستطيع معرفة حاضر الإنسان ومستقبله 00! فوضع الشمس والقمر والكواكب ساعة ميلاد الشخص يكون له علاقة واضحة بشخصيته وحياته ، الى غير ذلك من الترهات والأضاليل التي ما أنزل الله بها من سلطان . وسنعمل من خلال بحثنا هذا على أن نضعكم في كل الخبايا التي وراء تنبئاتهم ومن أين يستقون معلوماتهم .

 

 

التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون

التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون التنجيم قراءة الكف المنجمون تنجيم قراءة الكف منجمون


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق