الجمعة، 9 ديسمبر، 2011

ما هي مشتريات مشاهير هوليوود الغريبة؟

   
 
كثيرة هي قصص إنفاق مشاهير هوليوود على مشتريات تبدو للبعض أنها غير ضرورية، إلا أن بعض النجوم تخطى ذلك بشراء أشياء غاية في الغرابة وبأسعار مخيفة ونعرضها كما عرضتها عدة مواقع إلكترونية.
دانييل رادكليف:
نجم سلسلة أفلام هاري بوتر، وعلى الرغم من أنه لم يعرف ببذخه في إنفاق الأموال الطائلة التي يتلقاها كبطل للسلسة، إلا أنه أنفق 17000 دولار عام 2007 من أجل شراء وسادة صنعت له خصيصا.
بيونسي:
في عام 2010 أنفقت المغنية العالمية 2 مليون دولار، من أجل شراء سيارة بوغاتي هي الأسرع في العالم من أجل عيد ميلاد زوجها الواحد والأربعين.
ستيفن سبيلبيرغ:
انفق المخرج الأسطوري سبيلبيرغ 60000 دولار، لكي يشتري قطعة اكسسوار استخدمت في فيلم أورسن ويليز الأكثر كلاسيكية Citizen Kane.
جاستين بيبر:
ينفق جاستن 750 دولارا لمصفف الشعر خاصته عن كل قصة شعر ينجزها له لكي يحافظ على مظهر شعره الذي اشتهر به.
سيلين ديون:
أثناء تقديم عرضها في لاس فيغاس، اشترت المغنية جهازا لتصنيع الرطوبة بمبلغ 2 مليون دولار، لكي يحفظ صوتها من الهواء الصحراوي الجاف في لاس فيغاس.
مايك تايسون:
دفع الملاكم 2 مليون دولار على حوض استحمام من أجل زوجته السابقة روبين جيفينز.
شون ديدي:
اشترى المغني شون ديدي لابنه سيارة ليموزين مرسيدس بقيمة 360 ألف دولار وأعطى لابنه هدية عيد ميلاده العاشر شيكا بمبلغ عشرة آلاف دولار تبرع بها ابنه إلى منكوبي هاييتي، وكانت السيارة والشيك هديته لابنه في عيد ميلاده السادس عشر.
أنچيلينا چولي:
في عام 2007، اشترت الممثلة الشهيرة أنچيلينا چولي حقيبة كتف فالنتينو مصنعة خصيصا من أجل ابنتها زاهارا البالغة من العمر سنتين آنذاك بقيمة 1800 دولار.
كيم باسينجر:
في عام 1989 اشترت نجمة الإغراء الأميركية كيم باسينجر أرضا في بلدة براسيلتون، جورجيا بمساحة كبيرة جدا، وقد تكلفت الأرض 20 مليون دولار.
نيكولاس كيج:
قبل أن تبدأ مشاكله المادية في الظهور، كان النجم الأميركي نيكولاس كيج يمتلك أكثر من خمسين سيارة رياضية وجزيرتين وجمجمة ديناصور حقيقية وطائرة نفاثة وثلاث قلاع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق