الثلاثاء، 13 ديسمبر، 2011

توأم ذكران.. أصبح ذكر وبنت

My brother and I: Nicole and Jonas Maines, 14, were born as identical twin boys but Nicole (who changed her name from Wyatt) now lives as a girl with the full support of her family in southern Maine
التوأم  جوناس مبنز وشقيقته   نيكول مينز (التي كانت سابقا  ذكر يدعى وايت مينز) الى اليسار

 



في الولايات المتحدة   رزقت  عائلة  من  ماينز الجنوبية  بتوأم  متطابق من الذكور  "وايت  وجوناس" لكن  الامور لم تسر على ما يرام مع  وايت التي كانت تشعر منذ طفولتها  بأنها اقرب  الى البنات  من الناحية  النفسية .. فبدات  تتصرف كالبنات وتلعب بلعبهن  والان في سن 14  وبعد  المواظبة على الهرمونات  اصبح  وايت  فتاة تدعى  نيكول .. المعركة  التي  يخوضها والدي الفتاة  لم تنتهي  وينتظران  ان تتم جراحة  تغيير الجنس  التي  ستحول ابنهما السابق  وايت الى   فتاة  معترف بها رسميا  باسم "نيكول "
Identical: From an early age the twins showed distinct personalities with Jonas preferring pirates and Spiderman while Wyatt preferred Barbie and mermaids
توأم الذكور  جوناس  ووايت في صورة من طفولتهما



Happy with what's in the mirror: Nicole Maines, 14, sits at her dressing table - she has endured a long emotional journey to live as a girl
وايت  فضل ان يكون بنت  اصبح اسمها نيكول




By her side: The Maines' family (l-r) Jonas, Nicole, mother Kelly and father Wayne. They have fought many battles for Nicole but have fully supported her being transgender
جوناس ونيكول مع والديهما




بومة .. وأربع عيون



لأول وهلة يبدو أن لهذه البومة أربع عيون

 
    للناظر للوهلة الأولى تبدو هذه البومة بأربع عيون ولكن في الحقيقة دفع الفضول رفيق لها ليتسلل من الخلف ويطل من فوق رأسها لمعرفة ما يدور لحظة انفراج العدسة فكانت هذه اللقطة.
وقال المصور اليوناني ديمتريس فافليس-24 عاماً- صاحب اللقطة أنه كان في رحلة تصوير في دلتا إيكيوس اليونانية في يونيو الماضي حينما توقف لالتقاط صور لطيور البوم التي بنت اعشاشها على صخور المنطقة.
وأضاف ديمتريس أنه اصيب بالدهشة عند استعراضه لصوره على حاسوبه لوجود هذه البومة ذات الأربع عيون لأنه عند لحظة التقاط الصورة كان هناك زوجان يحدقان في عدسته مباشرة ولكنه لا يعرف كيف تحرك أحدهما في اللحظة الأخيرة ليكون خلف الآخر لتكون هذه اللقطة العجيبة.
وقال ديمتريس أنه ربما يقول قائل أنه تلاعب في الصورة باستخدام برنامج الفوتوشوب لكنه تحدى ورصد جائزة لمن يثبت عدم حقيقة الصورة.

طفل عمره سنتين يعمل مع والدته طوال النهار




في الصين على عكس الدول الاخرى فوجود طفل صغير  في البيت  لا يعفي المرأة من مسؤولية عدم  العمل , ولذلك  تضطر هذه السيدة  الى اصطحاب طفلها الى مكان عملها  كل يوم .. وتقول السيدة  التي تدعى "زينج يوينج" بان زوجها يعمل وطفلها الصغير ليس في سن المدرسة  ولهذا  تضطر الى سحبه معها طوال النهار , والوضع سيتحسن  عندما يكبر الطفل ويدخل المدرسة حسبما تعتقد




عارضة أزياء كانت رجلا وصلت المراحل النهائية في المسابقة



في بولندا اعترفت  عارضة ازياء  وصلت  الى  المرحلة  النهائية  لمسابقة  اجمل عارضة ازياء  بأنها كانت رجلا   حتى قبل اربع سنوات , واضافت  بأنها اجرت جراحة  لازالة  الاعضاء الذكورية  التي كانت تتواجد في ان واحد مع الاعضاء الانثوية , وقالت عارضة الازياء التي تدعى ميشالينا مانيوس  بان الطابع  الانثوي  لديها تغلب على الطابع الذكوري ولم تشعر  ابدا بأنها رجل  رغم استمرار وضعها في المجتمع  على هذا النحو .. ووصلت  ميشالينا الى  النهائيات المكونة  من ثلاث عارضات  لكن اعترافها  بطبيعتها  تسبب في تصويت المشاهدين ضدها وخسارتها للقب اجمل موديل في بولندا


قصة الشعر الطويل

الصينية  "لي  لينمي"  تفتخر  بشعرها الطويل  الذي  لم  تقصه منذ 14 عاما .. وتقول  لي  البالغة من العمر 55 عاما  وتقطن في اقليم  شانكي الصيني  بانها تحتاج  مساعدة  افراد العائلة  عند غسل شعرها او تسريحه .. ويبلغ طول شعرها حتى الان 8 اقدام فقط.



الجمعة، 9 ديسمبر، 2011

شاب سعودي يخرج الحليب من عينيه


الشاب السعودي بدر العلياني


يسعى الشاب السعودي بدر العلياني بخطوات واثقة تجاه الدخول لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، كأصغر شاب في العالم عنده المقدرة على إخراج الحليب من عينيه، ليتخطى الرقم المسجل للتركي الكار يلمظ الذي سجل رقما جديدا. بدر أوضح في حديث له مع صحيفة عكاظ السعودية انه اكتشف الموهبة بإخراجه الماء والحليب لمسافات طويلة تقدر بمتر، ومتر ونصف المتر عام 1429هـ عندما كان في الرياض، عند مشاهدته لشاب تركي يدعى (الكار) وهو يحطم الأرقام ويدخل موسوعة غينيس، فدخلت التجربة في نفسه وقام بنفس الحركة التي شاهدها تلفزيونيا، بطريقة أخرى،وهي تنفس الهواء وإخراجه من عينيه بقوة فنجحت التجربة، وأيقن حينها انه قادر على تنفس الحليب من أنفه، فقام بالتجربة نفسها التي قام بها البطل التركي فنجحت التجربة ولأول مرة أخرجه لمسافة متر من عينيه، مؤكدا أنه يقوم بتدريبات يومية حيث وصلت تجربته الأخيرة لمسافة مترين ونصف المتر.

السمنة تحرم عائلة من طفلها

  















 



أقدمت السلطات الأميركية على أخذ طفل في الثامنة من العمر من عائلته ونقلته إلى دار رعاية بعدما ارتأت ان والدته لم تبذل جهداً كافياً لتحول دون وصول وزنه أكثر من 136 كيلوغراماً.
وأفادت صحيفة "ذي بلاين ديلر" الأميركية ان الصبي البالغ من العمر 8 سنوات المقيم مع عائلته في كليفلاند نقل إلى دار رعاية بعدما بلغ وزنه 136 كيلوغراماً على الأقل، في أول حالة تسلب فيها عائلة من طفلها في مقاطعة كوياهوغا بسبب مسألة الوزن.
وقالت ماري لويز ماديغن المتحدثة باسم وزارة خدمات العائلة والأطفال انه ليست في المقاطعة سياسة بشأن الأطفال البدناء، لكن الصبي نقل إلى دار الرعاية لأن والدته فشلت في خفض وزنه ما اعتبر إهمالاً.
وأضافت ماديغن ان "مشكلة الصبي كانت شديدة لهذا أخذت الوصاية" من أهله.
وأشارت إلى انه طلب من الأم طوال سنة الاهتمام بوزن ابنها لكنها لم تلتزم بأوامر الطبيب.
ولم يذكر اسم الأم أو الصبي.

ما هي مشتريات مشاهير هوليوود الغريبة؟

   
 
كثيرة هي قصص إنفاق مشاهير هوليوود على مشتريات تبدو للبعض أنها غير ضرورية، إلا أن بعض النجوم تخطى ذلك بشراء أشياء غاية في الغرابة وبأسعار مخيفة ونعرضها كما عرضتها عدة مواقع إلكترونية.
دانييل رادكليف:
نجم سلسلة أفلام هاري بوتر، وعلى الرغم من أنه لم يعرف ببذخه في إنفاق الأموال الطائلة التي يتلقاها كبطل للسلسة، إلا أنه أنفق 17000 دولار عام 2007 من أجل شراء وسادة صنعت له خصيصا.
بيونسي:
في عام 2010 أنفقت المغنية العالمية 2 مليون دولار، من أجل شراء سيارة بوغاتي هي الأسرع في العالم من أجل عيد ميلاد زوجها الواحد والأربعين.
ستيفن سبيلبيرغ:
انفق المخرج الأسطوري سبيلبيرغ 60000 دولار، لكي يشتري قطعة اكسسوار استخدمت في فيلم أورسن ويليز الأكثر كلاسيكية Citizen Kane.
جاستين بيبر:
ينفق جاستن 750 دولارا لمصفف الشعر خاصته عن كل قصة شعر ينجزها له لكي يحافظ على مظهر شعره الذي اشتهر به.
سيلين ديون:
أثناء تقديم عرضها في لاس فيغاس، اشترت المغنية جهازا لتصنيع الرطوبة بمبلغ 2 مليون دولار، لكي يحفظ صوتها من الهواء الصحراوي الجاف في لاس فيغاس.
مايك تايسون:
دفع الملاكم 2 مليون دولار على حوض استحمام من أجل زوجته السابقة روبين جيفينز.
شون ديدي:
اشترى المغني شون ديدي لابنه سيارة ليموزين مرسيدس بقيمة 360 ألف دولار وأعطى لابنه هدية عيد ميلاده العاشر شيكا بمبلغ عشرة آلاف دولار تبرع بها ابنه إلى منكوبي هاييتي، وكانت السيارة والشيك هديته لابنه في عيد ميلاده السادس عشر.
أنچيلينا چولي:
في عام 2007، اشترت الممثلة الشهيرة أنچيلينا چولي حقيبة كتف فالنتينو مصنعة خصيصا من أجل ابنتها زاهارا البالغة من العمر سنتين آنذاك بقيمة 1800 دولار.
كيم باسينجر:
في عام 1989 اشترت نجمة الإغراء الأميركية كيم باسينجر أرضا في بلدة براسيلتون، جورجيا بمساحة كبيرة جدا، وقد تكلفت الأرض 20 مليون دولار.
نيكولاس كيج:
قبل أن تبدأ مشاكله المادية في الظهور، كان النجم الأميركي نيكولاس كيج يمتلك أكثر من خمسين سيارة رياضية وجزيرتين وجمجمة ديناصور حقيقية وطائرة نفاثة وثلاث قلاع.

وفاة أكبر الكلاب سناً في العالم














ذكرت وسائل الإعلام اليابانية امس إن أكبر الكلاب سنا في العالم وفقا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية توفي في منزله بشرق اليابان عن عمر يناهز الـ 26 عاما و9 أشهر. ونقلت صحيفة شيموتسوكي شيمبون المحلية عن صاحبة الكلب يوميكو شينوهارا «إنني حزينة للغاية» وأضافت «أريد أن أقول له إنني أقدر أنه عاش حياة صحية طويلة».
ونقلت وكالة كيودو اليابانية للأنباء عن شينوهارا القول إن الكلب «بوسوكي» كانت لديه شهية جيدة وكان يتجول يوميا صباحا ومساء حتى مساء أمس الأول الاثنين عندما رفض فجأة تناول الطعام وبدا كأنه يعاني صعوبة في التنفس.
وقالت «أعتقد أنه توفي لأسباب طبيعية» مضيفة «على الأقل من الأفضل له انه توفي في المنزل وليس في المستشفى».

باحث صيني يتوصل للسر وراء عدم نسيان بعض الأشخاص للوجوه



















تعد مهارة التعرف على الوجوه وعدم نسيانها من المهارات الاجتماعية الهامة التي تساعد الانسان على سرعة التعرف والتواصل مع الاخرين إلا إنها للاسف مهارة قد لا يتمتع بها الكثيرون.
فقد توصل رواسو وانج أستاذ علم النفس المعرفي بجامعة «بكين» والمشرف على الابحاث إلى أن التباين بين الاشخاص في القدرة على عدم نسيان الوجوه تعود إلى آلية تعرف خلايا المخ على وجه الشخص الغريب في المرة الأولى عند مقابلة الانسان لهذا الشخص حيث لوحظ أن التعرف والتركيز على الوجه بصورة خاصة في أول تعارف يعد أفضل الطرق لتذكر هذا الوجه بسهولة في المرات القادمة بالمقارنة بالاشخاص الذين يدركون الوجه بصورة كلية إجمالية مع باقي تفاصيل هذا الشخص الذي يتم التعرف عليه حديثا.
وأوضح الباحثون أنه في الحياة اليومية نتعرف على الوجوه الجديدة بصورة كلية وتفصيلية في آن واحد حيث يعمل كل إنسان في بعض الحالات على اختيار تفاصيل دقيقة وخاصة منفصلة في الوجه ليركز عليها مثل الانف والعين على سبيل المثال في الوقت الذي يستخدم فيه المخ الآلية الكلية عند تقييمه لكل الاشكال والصور والاشخاص الذين يقابلهم الانسان مثل السيارات والمنازل والحيوانات على سبيل المثال في الوقت الذي لوحظ فيه أن الآلية التفصيلية يعتمد عليها المخ بصورة خاصة للتعرف على الوجوه.
وفي محاولة لتقييم الاليتين والتعرف على دورهما كل على حدة في التعرف وتذكر وجوه الاشخاص، قام الباحثون بأخذ عينة عشوائية من 337 رجلا وسيدة حيث طلب منهم التعرف على عدد من الوجوه والزهور من بين الاشخاص والنباتات غير التقليدية.
وأوضح الباحثون أن الاشخاص الذين تمتعوا بنشاط مرتفع في الخلايا المعنية بآلية التعرف على الاشخاص والاشياء بصورة تفصيلية نجحوا في التعرف على الوجوه والنباتات المختلفة وإخراجها من محيطها المخالف لطبيعتها بالمقارنة بالخلايا المعنية بآلية التعرف بواسطة الطريقة الكلية.

أثقل امرأة في العالم تستعيد زوجها الذي طلقها

باولين بوتر  الامريكية  التي  فازت بلقب  اثقل امرأة في العالم  , استعادت من جديد زوجها الذي طلقها قبل 3 سنوات .. وقال زوجها  اليكس بأنه  قرر العودة مجددا الى زوجته بعد ان وضع  اسمها في موسوعة غينيس للارقام القياسية   ولانه  اصبح يجدها اكثر جاذبية الان بعد ان ازداد وزنها  في الفترة الاخيرة .. الزوجان من سكان سكرامنتو  في كاليفورنيا  يشعران بغاية السعادة بعد اللقاء من جديد


مليونير يتبرع بثروته من أجل السعادة













تخلى رجل الأعمال كارل رابيدير من النمسا عن كامل ثروته وتبرع بها ليعيش على 1350 دولارا فقط شهريا.
وكان كارل رابيدير قد اتخذ ذلك القرار في العام الماضي عندما وجد أن المال لا يشعره بالسعادة بالرغم من تمتعه بثراء فاحش، مما دفعه لبيع جميع ممتلكاته واحدة تلو الأخرى حتى لم يعد له أي منها، وقرر التبرع بجميع الأموال التي كان يقتنيها لصالح المؤسسات الخيرية.
ويحكي رابيدير البالغ من العمر 48 عاما كيف كان يعتقد أنه كلما زادت ثروته، زاد شعوره بالسعادة، ولكنه اكتشف أنه كان مخطئا، إذ وجد أن ثروته الفاحشة هي السبب الأكبر في افتقاده السعادة وأنه كان يعيش حياة زائفة. وكان دائما ما يشعر بالذنب عند رؤيته لضحايا المجاعات والفقر في أفريقيا وأميركا الجنوبية في كل زيارة يقوم بها هناك ويظن أنه هناك علاقة وطيدة بين ثرائه الفاحش والفقر المدقع الذي يعيشه هؤلاء. وبعد مرور 20 عاما في حياة الرفاهية والثراء، يعيش الآن المليونير السابق رابيدير في منزل صغير تبلغ مساحته 19 مترا مربعا ويعمل في الوقت الحالي كمدرب روحاني ويلقي محاضرات يناقش فيها مفاهيم حول «السعادة» و«النقود لا تصنع السعادة» ونشر له كتاب بعنوان «He Who Has Nothing Can Give Everything».
ورغم أن رابيدير لم يعد يجني الكثير من النقود كما كان في السابق، فإنه لايزال يتبرع بالفائض من النقود التي يجنيها لصالح المؤسسات الخيرية.

صورة البئر التي ألقي فيها سيدنا يوسف عليه السلام



















 

 
هذه صورة البئر الذي القي فيه يوسف عليه السلام في مدينة نابلس وعلى بعد كيلومتر واحد واحد من البئر الذي اقيمت عليه كنيسة منذ 500 سنة يوجد قبر سيدنا يوسف بحسب ما هو مذكور في التوراة

تجدر الاشارة ان سيدنا عيسى عليه السلام شرب من هذا البئر وهو في الاصل ارض اشترها سيدنا يعقوب لسيدنا يوسف

تجدر الاشارة الى مدينة نابلس مذكورة في التوراة وخصوصا جبل جرزيم وهو جبل البركة بالنسبة لاسباط يوسف وموسى وهو مذكور في التوراة 13 مرة

وهناك اقوال انه ليس البئر المقصود ولكن ثبت ا ن عيسى شرب من البئر واعطى موعظته للسامرية
ويوجد على بعد 5 كيلومترات الغرفة التي اعتكف بها سيدنا يعقوب حزنا على يوسف وهي مغارة يدخل لها في سرداب وفوق الارض مسكن سيدنا يعقوب وهو جزء من مسجد الآن .

مليونير روسي يغطي منزله بخمسة ملايين قطعة نقدية

أستطاع المتقاعد يوري بابيان Yuri Babin من مدينة نوفوسيبيرسك "Novosibirsk" – والتي تعتبر ثالث أكبر مدينة في روسيا – جمع أكثر من 5 ملايين قطعة نقدية سوفيتية! والتي تكفي لتغطية منزله بالكامل. وفي محاولة منه لتوظيف هذه القطع قام بصنع " معطف المليونير " وهو عبارة عن معطف مغطى بالقطع النقدية







الأربعاء، 7 ديسمبر، 2011

مريم نور : كائنات فضائية تعيش معي بالمنزل

مريم نور : كائنات فضائية تعيش معي بالمنزل
  • كعادتها في اثارة الجدل قالت مريم نور  اثناء ظهورها في برنامج للنشر مع طوني خليفة  أن كائنات فضائية مختلفة تنزل من كواكب مختلفة تعيش معها بالمنزل  وانها رأتها بعينها.

    وقالت مريم نور أن الأفلام السينمائية التي تتحدث عن حياة مخلوقات الفضائية ليست عادية ولا خيالية بل هي حقيقية ، واشارت مريم نور أنه اثناء وجودها في أميركا نزل احد الكائنات الفضائية يملك وجهاً مربعاً وتحدث باللغة العربية وكان ينام في منزلها.

    والغريب أن مريم نور قالت  ان الكاميرات لا تستطيع أن تصوّر هذه الكائنات، لأنهم لا يظهرون إلا على أناس بعينهم، ونصحت المشاهدين بضرورة القراءة وتثقيف  أنفسهم حتى لا ينبهروا بشئ .

     واشارت مريم نور أنها سافرت لأكثر من كوكب وقالت إن بعض الكواكب مليئة بالفاكهة، وبعضها الآخر مليء بالنفايات، إلا أنها رفضت أن تشرح الآلية التي اعتمدتها لمغادرة كوكب الأرض!

     والطريف ان مريم نور قالت ان السيد حسن نصر الله هو الأخر يتحدث مع الكائنات الفضائية من كواكب أخري ، وفي النهاية نصحت مقدم البرنامج طوني خليفة بالقراءة واهدته كتاب .

الثلاثاء، 6 ديسمبر، 2011

لغز.. المرأة التي لا وجه لها

اعادة التجسّد و التقمّص بقعد الموت... ألغاز تستحق عناء التعمق فيها رغم المسلّمات

الأشباح.. واحد من الدلائل

الصور الأكثر غرابة.. و بعثا للحيرة و الرعب

فيديو شبح طفل بمدرسة مهجورة بمنطقة ناكازاكي

الفيديو الغريب لشبح يظهر على مرآة يابانية صغيرة

كلبة تضع 15 جرو

في بريطانيا وضعت هذه الكلبة التي تدعى  "رومي " 15  مولودا من الجراء   خلال فترة 10  ساعات  من الولادة  والمخاض  يذكر  ان الرقم القياسي  لاعلى عدد من الجراء  تضعهم كلبة  بلغ 24 جروا  عام 2004





فتاة اصبحت مشهورة بسبب تحرش القردة بها


شاريمان شين





















عارضة  الازياء  في الصورة  وهي  فتاة من تايوان  تدعى شاريمان شين  لم  تكن مشهورة  ابدا  ولكن بعد  حادثة  القرود  التي تعرضت  لها في  اندونيسيا  اصبحت مشهورة  على مستوى العالم .. فاثناء  تواجدها  في جزيرة  بالي  الاندونيسية  قام اثنان من القردة بالهجوم عليها  وتعريتها من بعض ملابسها  وانتشرت صورها  على مستوى  العالم  وطلبت منها تلفزيونات  عديدة ان تتحدث عن هذه  الحادثة  الطريفة   واصبح  اصدقاؤها على الفيسبوك  بالالاف .. ويعتقد  بأن القرود  تهاجم  الفتيات  اللواتي يرتدين  الملابس المزكرشة ظنا منها بأن هذه  الملابس عبارة عن فواكه

صور  الحادثة  التي تعرضت لها شين